جـــــــــــريدة الصـــــــــــــحوة

السادات يتظلم للنائب العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السادات يتظلم للنائب العام

مُساهمة من طرف ابوتليح في الأحد مارس 14, 2010 11:00 pm

/3/2010
السادات يقدم تظلما للنائب العام حول قبول رفع الحصانة



تقدم النائب طلعت السادات بتظلم إلي النائب العام في القرار الصادر من نيابة أمن الدولة بطلب رفع الحصانة عنه، لاتهامه بأخذ مبالغ مالية علي سبيل الرشوة، والذي نتج عنه قرار من مجلس الشعب برفع الحصانة عنه.. استند النائب في تظلمه إلي الطعن بالتزوير المادي والمعنوي علي تشكيل اللجنة التشريعية التي أصدرت القرار برفع الحصانة البرلمانية عنه، وذلك بسبب الأحكام التي أصدرها القضاء الإداري ببطلان العملية الانتخابية لغالبية أعضاء اللجنة ومنهم رئيسة اللجنة، وأوضح السادات في التظلم أن الحكم هو الحقيقة وبالتالي فإن النائب أوضح للسادات في التظلم أن أي نائب صدر ضده حكم قضائي ببطلان..
العملية الانتخابية، يكون منتحلا صفة العضوية لأن عضوية مجلس الشعب ظاهرة.. وأكد النائب أن النيابة العامة مفتوحة وتسعي لإظهار الحقيقة ولا يعنيها ما تسعي إليه مباحث أمن الدولة، والتمس السادات من النائب العام بما عرف عنه من نزاهة ووقوفه بجوار الحق دون خوف أن يطلب صورة رسمية من جميع الأحكام التي صدرت من القضاء الإداري ببطلان العملية الانتخابية لأغلب أعضاء المجلس، وأن يسمع أقوال أساتذة رؤساء اللجان العامة في الانتخابات عن معلوماتهم عن وقائع التزوير التي حدثت خلال العملية الانتخابية ولم يتم التحقيق فيها حتي الآن حماية للمزورين.

أشار السادات في المذكرة التي أرسل صورة منها للرئيس مبارك لوزير العدل أن رفع الحصانة عنه يأتي في إطار حرب هدفها في استئصال أي وجود للسادات، ونجحت هذه الحرب في إسقاط العضوية عن شقيقي محمد أنور السادات بسبب حكم تجاري بإشهار إفلاسه رغم أن الحكم كان مطعون عليه.
avatar
ابوتليح
Admin

المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
العمر : 45
الموقع : مصـر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsahwa.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى